بقلم الشاعر/عمر أبو عميرة

نجاح أمرأة هاربة....
*****
هربت روحى من جسدى....
لا تهتف يا زوجى وأنت فى المسيرة...
لا تهتف بإسمى فى حجرة صغيرة....
لا تهتف ثم تقذفنى على الحصيرة....
هتافك لن يخرجنى من محنتى....
هتافك لن يغيرنى وأنت معى.....
هتافك لن يسمعه أحد...
لا .... والف لآ.....
لن أكون معك فى المسيرة....
سر أنت وحدك....
لا تلتفت خلفك.....
ستجدنى أقف أنا وحدى....
سأتجرع فى صدرى رجلآَ غيرك....
رجلاَ يشبع روحى ونبضى.....
ويمتطى كل أحلامى....
ويمسح الدمع من عينى.....
ويحرق بكلماته لهيب إشتياقى....
وينسينى جفاؤك يا رجلاَ....
وينسينى تحجر قلبى فى صدرى....
ويغسل حروف إسمى....
فى جفون عينه.....
ويغسل آلامى وترحالى....
ويلملم ما تبقى من روحى....
ويلملم ما تبقى من نبضى وأحلامى....
ولن يلمس ابدا جسدى....
ولن يتزوق طعم جوفى....
ولن يطئ أعتاب فرشى.....
أنا أمرأة ناضجة بفكرى....
أنا أمرأة قوية فى حسى....
أنا أمرأة لن أدمر دربى......
لكــــــــــــــــــــــنى أنثى ..!!...
أنثى لها مفاتنها....
أنثى لها مخالبها....
أنثى تثور وتتحطم من اللمسة....
أنثى تنتشى من الكلمة....
أنثى ...الكبرياء لها نغمة....
أنا لا أخونك حبيبى....
أريد أن أنقذ روحى من المنفى....
فإنى سئمت العيش فى المنفى....
سئمت الرضوخ وضيق المأوى....
أتركنى ....سأهرب من سجنى.....
سأهرب وأسير وحدى....
أهتف أنت فى المسيرة....
أهتف أنت فى الحجرة الصغيرة....
أهتف أنت ونام وحدك.....
على الحصيرة.....
فلا فرق عندك فحياتك رتيبة...
ما دمت تهتف....
وحدك فى المسيرة.....
بقلم عمر ابوعميره

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب