بقلم الأعلامي/صباح مطر الانباري

عابرة سبيل للروح طرقت بابي وسألتني وكان جوابي...... 

مختصر كلماتها كتبت ع جدار الدار أنا عنوانك ومسكنك وما أتيت إلا بنداء من روحك فتمهل........... 

لا تجعل الأيام تضلك وإجعلني في أيامك ك ظلك..... 

إنتظرني في غسق الليل وستراني دون نظر في دفء روحك وحنينك وإشتياقك حتى فكرك فضمني.... 
وإقترب ولا تتغرب أنا أيامك وقرين روحك فإحتوي..... روحي لتسعد
 ما أنت إلا أنا سأزورك في كل سطورك... 
وأقبلك وأمحي فتورك 
وأعيدك إلى جنونك
 سأكون.......... زينتك
 وعطرا من عطورك 
 ستراني في أجمل زهورك........
لا يحق لكٍ أن تتنفس غيري
 فأنا ياسمينك الدائم وأنت...زهرة النرجس في نبضي الممزوج بنبضك
 فإدخل جنتي.... وإستنشق رحيقي...
 هكذا قالت لي وعن وعودها قد تخلت
#مجرد خربشات بقلمني أنا
#صباح_مطر_الانباري

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب