بقلم الأديبة /د. عطيات ابراهيم زكي(وبشر الصابرين)

# ((((مناجاه))))
إلهي طرقت بابك أناجيك في ليلة موحشة
أن ترفع عني الضيق والكدر وترحمني 
من الهم والغم والسقم 
إلهي أنت تراى ما لا تراه الأعين 
أكفني شر ما أهمني وثبتني عند السؤال 
وأرحمني واغفر لي أنك انت الغفور الرحيم  
إلهي طرقت بابك فأفتح لي كل الأبواب المغلقة 
ولا تشقيني بذنب قد اقترفته 
إلهي جئت اليك أرفع أكف الدعاء في شهرك الفضيل 
 لا تجعل الدنيا اكبر همي ولا مبلغ علمي
واحفظ أولادي وأرزقهم من فضلك الرزق الحلال والذرية الصالحة 
واجعلهم قرة عين لي في الجنة 
وأرني عجائب قدرتك في العوض الجميل
إلهي قد ضاقت بي الدنيا ولم اجد باب غير بابك ألجاء اليه
فارحمني واغفر لي
 من لي سواك يا الله أنت المطلع على 
ما تخفيه النفوس وأنت جابر الضعيف والمكسور 
اجبر نفس قد.صبرت على البلاء والسقم والشقاء 
واسترني فوق الأرض ويوم العرض عليك 
ولا تجعل مصيبتي في ديني يوم اللقاء 
وارزقني حسن الخاتمة 
وبيض وجهي يوم العرض عليك يا مجيب الدعاء 
اللهم تقبل اللهم تقبل اللهم تقبل الدعاء 
           بقلمي الأديبة د.عطيات ابراهيم زكي 
                          أم الرجال

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب