بقلم الشاعر/عمر أبو عميره

لا تقلقى حبيبتى ....
******

رجوتك ألا تقلقى حبيبتى .......
دثرتى بحبكِ جنونى وعشقى .......
وزرعتى روحكِ فى جسدى ........
تقاسمت معكِ لقمة عيشى .......
وناصفتكِ أحلامى وسهدى .......
وأصطفيتكِ دون النساء لحنى .......
وأستوحيتكِ فى أحلامى ونومى .....
طهرت بكِ بدنى ........
أختمرتكِ فى أوردتى وقلبى ......
زرعت لكِ بستانى ووردى .....
لقنتكِ أحرف أسمى .........
أحتضنتك طفلة صغيرة ........
ونما جسدكِ على صدرى .......
فلا تقلقى حبيبتى ........
إن غبت عنكِ بجسدى .........
روحى نطفة وضعتها فى رحمكِ ......
زرعت بيدى روحى فى جسدكِ .......
طهرت السماء والأرض من حولكِ .......
سلخت كل معانى الخوف عندكِ .....
وسامحت أنا قلقكِ .........
وأرتشفت صبركِ .........
أصبحت أنا خمركِ ........
أصبحت أنا سهركِ .....
أصبحت أنا لحنكِ ......
أصبحت أنا رضيع على صدركِ ......
فلا تفطمينى من حبكِ ........
مجنوناً أنا بكِ ........
مخموراً أنا بكِ .........
ولن أفيق من مرضى .......
أتقلقى حبيبتى وأنتِ نطقى ؟؟؟؟........
أتقلقى حبيبتى وأنتِ عمرى ؟؟؟........
أتقلقى حبيبتى وأنتِ فى جوفى ؟؟؟......
أتقلقى حبيبتى وأنتِ أملى ؟؟؟.........
أتقلقى حبيبتى وأنتِ مناى وحبى ؟؟؟......
يكفينى إنى زرعت روحى ........
زرعت مهجتى وعشقى ........
زرعت صبرى ولحنى ........
زرعت نبضى ونظرى ........
زرعتهم فى جسدكِ .........
فلا تقلقى حبيبتى لالالالالا ........
يكفينى إنى أحببتك إنى أحببتك ......
ولن أغادر دربك .......
لن أغادر دربك
بقلم عمرابوعميره

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب