بقلم الشاعر /جاد السيد

أرجوك افهمني
، ........................
قالت بعيناها ارجوك افهمني
.............فأنا اخشي عليك الان مني،
فانا الممزقة التي عاندتني الحياة
             وانا التي نالت الايام مني،،،،،
وانا التي وقفت كثيرا ارتقب الحب
             علي ابواب المشاعر والتمني
وانا التي ناداني شوقك وحنانك،،،،،،،،
          واعاد في الاعماق حسي وفني
ارجوك اسمعني ارجوك افهمني
             وابتعد الان بحبك عني،،،،،،،،،
ارجوك اتركني فانا اخاف عليك
             فانت اعز الناس عندي،،،،،،،،،،
وعد الي ماوراء الاحاسيس فانت
         الذي في دروب الحب وضعني
وابتعد ليس لقسوتك او لكرهي
       فانت الذي من الضياع انتشلني
فانت من عرفت الحب في محرابه
          ومن يحتويني ومن يحترمني
وانت من عرفتني حقيقة الحب
          وعذوبة الكلمات من اسمعني
فانت من حولت قلبي عصفورا يطر
             بعد مكان شاردا وكم الامني
ارجوك اسمعني افهمني
             فانا اخشي عليك الان مني،،،
ارجوك اعد حساباتك معي
         ليس لاني لا اهواك وليس لاني!
وانت من علم القلب الاحاسيس 
        ولست من اغواني ومن اوهمني
ارجوك ارحمني ارجوك ارحمني
                 القلب كاد ان يغادر جنبي
وانت من دربت اوصالي علي الحب
           وانت لغرام الاشياء من علمني
لم يعد لي في الحب حاجة،،فانت
          بكل طقوس الحب من اشبعني
                 ارجوك افهمني

جاد السيد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب