الاديبة الشاعرة /د. مروه شعبان

حروفه وقلبي
بقلم د.مروه شعبان 
ينقش حروفه الورديه من أجلي
للشمس نورا وبالليل نجم يسري
تتسلسل الأماني موصوفة بقلبي
                          هل لي أن أسلاك يا ديمومة عشقي؟

يفصح لساني عن حبك وحبي
كروان غرد بشرفتك عن لحني
الهوى كان مكتوب بيدي وقلمي
                            هل لي أن أرويك شهدا من رضبي؟

العين نامت وهدأ رمشي وجفني
والحلم ودود يطرق بهدو عقلي
ملكت الفؤاد وأسرت لبي ووجدي
                            هل لي أن أجتبي من نبضك لأغني؟

السر كان في عينيك تظهر صفوي 
ضحوك ثغرك وقلبك عفويته تسري
صحيفتك يغمرها الصبرحتى تجني
                           هل لي أن أرسمك لوحة تتوج رأسي؟

قل لي كم بقي من عمرك وعمري؟
سرابٌ دربي وخرابٌ دونك بفكري
أذوب بالحنين والعين أفشت سري
                           هل لي أن أهديك وردة تذكرك بعطري؟

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب