بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

التمني 
٠٠٠٠٠٠٠
ليتَ لي حبيبُ مثلك 
أعود إليهِ بعد المغيب
ليت لي صديقا مثلك 
كي لا أبقى في الحياة غريب
ليت لي أملاً باقيا
كل الأماني فانية
ليت لي نور عينيك
فعيون البشر خائنة
ليت لي جناح لأطير
مع الطيور المهاجرة
ليت لي قلبا كبيرا
أضم فيه القلوب البائسة
ليت لي قوة صبرك
فقوتي من اليأس متهالكة
ليت كل حب غاب يأتي
وتعود العهود الماضية 
ليت لي صديقا يصدُقني ولا
يجمّل لي قُبح الدنيا الفانية
ليتني أجد يداً تحمِلُني 
من هذي النيران الحارقة
ليتني أسكن معك
هذه القصور العالية
ليتني معك أعيش 
هذه اللحظات الأتية
ليتني أجد ما فاتني ليستريح
قلبي في الأيام الباقية
ولأنسى كل ما مضي 
فكم كانت الذكرى مؤلمة
وأسرعت من بين مرآة اليوم 
إلى الأمسِ
فحقيقة الأمس مُخجِلة
وسلكت طريقا أخر أمناً
بدلا من هذه الطُرقات التائهة
ليت كل البشر يُدركوا أن 
كل مشوار العمر ثمرته في الاخرة 
وأن النجاة هي رضا الله عنا
أن يرزقنا حسن الخاتمة
وأن لا راحة للمرء من مصائب الدنيا
سوي في الاخرة 

كلمات أيمن الصاوي مصر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب