بقلم الشاعر/عبد الرحمن العبادي

أنَا معَـك ، أنـا صديقَ ضجَرك ...
‏أنا أشتاق لك في
حوار المفردات
ولا أستطيع البوح بها 
لقد داهمني الحنين
أشتاق لعينيك أيها الصديق 
المضجر بساعات الألم.. 
أشتاق الى لمسة يديك
أترقب حضورك كالأطفال 
اتسأَل هل ستقرؤُني هل ستشعر بي
اشتاق لهمساتك ففي عينيك
عالم أخر يجذبني يجعلني
مجنون بك بعد أن توحدت أرواحنا
كم أحتاج أَن أرحل من عالمي واحتضن
عالمك الى الابد ♥️
أنا صديق صمتك 
تعَـال وأفـرِغ عليَّ غضَبـك ، 
اشْتڪي قـدر مَـا تُريـد ،
واتڪئ عليّ مـتى شِئـت ، 
أنا ڪتفٌ لتعبِـك ، وسنـدٌ لـروحِك ، 
وتأڪَّد حينمَـا لا تڪون الحيـاة فـي صفك ، 
أنا وقلبِـي في صـفك دائمـاً ،
أعطنِـي حزنـك لا عٜليـك ، 
قلبـي مُسـتعد ليحمـل حزنيـن معـاً لأجـلِك ،
  ابتسم لـي بعدهـا ، لـن يبقى أيّ حُـزن حِينهـا ،
فَـ مـن أنـا بـلا ابتسامتك ، مـن أنـا بـلا قلبك
انا معك.. انا معك.. .🖤🥀"
💔💔💔💔💔
ـــــــــــــــــــ♡ــــــــــــــــــــ
عبدالرحمن العبادي...

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب