بقلم الشاعر/حمادة علي ابو الريش

بقلم /حمادة على ابو الريش
_____ساحرتى ___
قولي ليا ما هذا 
اعشقا هذا أم أنه سحر 

اجنون منى هذا أم ماذا 
ففيك كل شى فى الدنيا
 قد اختصر واقتصر

انى ارك قريب منى 
وعلى مرمى البصر 

كانى فيك وحدك 
رؤياي قد انحصر 

طيفك امامى وخلفى 
وعن يمينى وشمالى
وحدد لي فيك النظر

اصبحت اراك فى 
عيون ووجوه كل البشر

 ارك فى الارض فى السماء
ارى وجهك مطبوعا 
على وجه البدر 

امسيت انت لي الليل 
وانت لي النهار واصبحت
انت لي الشمس والقمر

صرت لي انت السهر والسمر
والغناء والموسيقى والشعر

وانت الهوى والحب والغرام
والهيام والحياة وايام العمر

قولى بالله عليك اجنون 
هذا أم أنه سحر 

انى اسمع رنين صوتك
 من الحجر وجلمود الصخر

انى عشقتك حبيبى
وعشقك لم يخطر على 
بال مخلوق كان ما كان
 أو على بال بشر
 ___________
جمهوريه مصر العربيه

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب