بقلم الأديبة الشاعرة/صفاء عبد الله حسين (السودان)

عنوان النص / نيران شوق 

ها انا بجوارك فإن بحثت
عني تجدني بين نيران اشرعت
 الشوق ....

ها انا بجوارك استمع الي 
نبضات قلبك أيها المعشوق 
......
ها أنا اتسكع في الطرقات
عليّ أجدكَ فارتوي منك
واطفئ نيران ذاك الشوق
......

ها انا بجوارك لاطلب الغفران
وامضي في طريقي لتندمل نيران 
قلبي الذي بات في العشق محروق
......

ليتني انعم واسعد يوماً بك وبحبك
الذي بات يسكن الروح ويسري 
في العروق 
......

اه يا حُباً سكن اوردتي وسري في شرايني
فارتوي بدمع العين فاصبح باب القلب
مطروق 
........

اه يا وجعاً سكن روحي فألمني وارهق 
ذهني وشتت افكري فلم اعد اعلم من
الكاذب في العشق ومن الصدوق

ها انا بجوارك فإن بحثت عني
تجدني بين نيران اشرعت 
الشوق .....

 
     بقلمي : صفاء عبدالله حسين - السودان 
         بتاريخ : 2023/12/19م
          حقوق النشر محفوظة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب