بقلم الأديبه الشاعرة/د. هدى عبده

هذا قرار
______________
اقتحمت حصون قلبي
سبحت ضد التيار
كنت لي سفينة عبرت بها بحار وأنهار
دخلت مدينتي هدمت الأسوار
لم تبالي بما وضعته من جدار
عشقك كان عمدا مع سبق الإصرار
لم تتركني حبيسة غارقة في دوامات البحار
مددت إليّ يدك بكل حنان واقتدار
أرسلت لي رسائل غرامك على أجنحة العصافير وريش الأطيار
نثرت عطرك الفواح من خلف النوافذ والأستار
أرسلت لي باقات ورود وأزهار
سحرت فؤادي بشدو ألحان الأشعار
أحببتك بدون أختيار
سأخبأك بين ضلوعي عن الأنظار
فكن لي ميناء أرسو عليه من الأسفار
كن لي شمس ودفء بعد هبوب العواصف والأمطار
كتبت لك تصريح تمكث في مدينتي،  
فتحت لك أبوابها
ذللت لك دروبها
فرشتها لك بالرياحين والأزهار
وهذا قرار
إليك أكتب✍🏿
______________
د. هدى عبده

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب