بقلم الأديب الشاعر/سامي محفوظ حنا

ذنب لا يغتفر
بقلم سامي محفوظ حنا
أصبح حبك 
ذنب لا يغتفر 
بعد أن كان رمزاً 
لطهر به نفتخر 
فقد كنت 
أول من سكن قلبي 
وكنت في بحر حبك 
أول من عبر 
وفي صفحاتك البيضاء 
أول من كتب 
عن الحب وسطر 
وعشقت معي 
ليالي السمر 
وحلمنا وحلقنا 
في سماء النجوم والقمر
 الكل شهد لحبنا 
وبالكلمات عبر 
بأنه حب لم يعرفه 
قبلنا بشر 
ولكن لم يمهلنا القدر 
وأرسل لنا شياطين 
في صورة البشر 
يبذرون بذار الشر 
كارخات المطر 
وينزعون الحب 
من قلوب البشر 
وانهزم الحب 
في معركته أمام القدر 
وحكم علينا بالفراق 
وكل منا في طريق عبر 
بمشاعر مجروحة 
وقلبي منكسر 
وما زال 
الحب في القلب 
ذنب لا يغتفر 
كيف اتوب عنه 
وهو من يأمر 
وأنا المؤتمر 
كيف أتوب عنه 
وأنا الأسير 
وهو من أسر 
كيف أتخلص 
من أغلاله 
وأحرر قلبي 
من حب لي قهر 
منذ زمن وأنا أحاربه 
وفي كل مرة ينتصر 
لما أعد أعرف 
هل هذا حبا أم قدر 
أم ذنب لصق بي ولم يغتفر
بقلم سامي محفوظ حنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب