بقلم الشاعر / جاسم ثعلبي الحساني

اُغنيّة ردد لي بتحبني

ذكّرني بحبّك 
ذكّرني بلقاك
يا أحلي ذكرياتي 
متحمّل جفااااك
أنت عقلي و روحي 
من قال لك ناسيك
أنت مرهم لجروحي
و أتدلل عليیییك
لتخليني أتندم
اذا تنساني أتألّم
جنبی و فيك أتحلّم
إمسهّرني بهوااااك
***
إرسمني بقلبك
دفّيني بحنان
سهم حبّك حرقنی
إمعذّبني السنان
حبّي و حبّك فاتن
بعيني و عینک ساكن
طير بجنّة يغرّد
بصوتك يا محلااااك
***
رددلي بتحبني
لا ينساني لسانك
بذوقك صبّحني
طوّحلي بكلامك
أنت شاغل بالي
من غيرك يحلالي
يمنوّر دلّالي
أبداً ما أنساااااك
***
أنت البهجة بعيني 
أعوفك مستحيل
تبسّم لي بضحكاتك
بيّن لي الدليل
عندي معك كلام
يختص في الغرام
تحبني ما تحبني
سلّم لي بنداااااك
***
عينك ، عينك ، عينك
 لتهدّفني بعينك
دخيلك روحي دخيلك
كل أحلامي بعينك
سلّم سلّم تقرّب
إسمع شوق و إشرب
لا تسكر تتعذّب
ما ياجد شفااااك
***
كل ما قلت أحبّك
بحقّك قليل
فديتك روحي
يا أحسن خليل
تعطر هيل و عنبر
إرفع جسمي و إفتر
غيرك ما أتنطّر
ما أعاشر سواااااك
***
حسنك جرّد حالي
لبّسني الدّلال
ثوبك نور يلالي
يبرج كل هلال
كلّك ذوق معدّل
و بحالي ما تسئل
أموت عليك و أعدل
كل عمري فداك
***
ذكّرني بحبّك 
ذكّرني بلقاك
يا أحلي ذكرياتي 
متحمّل جفاك
أنت عقلي و روحي 
من قال لك ناسيك
أنت مرهم لجروحي
و أتدلل عليك
لتخليني أتندم
اذا تنساني أتألّم
أمامي و فيك أتحلّم
إمسهّرني بهواك
***
جاسم ثعلبي الحسّاني (جاسم محمّد الحسّاني)
04/11/1402 // 12/رجب/ 1445 // 23/ژانویه / 2024

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب