بقلم الشاعر/رياض العزة

❤️هواك احتواني ❤️
            بقلمي الشاعر رياض العزة
                   _______
( قصيدتي هذه من أرشيف قصتي معها في ذات زمان كان ؛ وكنا حينها في بدايتها الحميمة) 
             ______________
أحبك حبين _ حبا سما
                    بروحي إلى روحك الطاهرة
وحبا تغلغل بي في دمائي
              سحرت بفتنتك الآسرة
إلى الضوء أنساق مثل الفراش
                   ويحرقني الوجد يا ساحرة 🔥
أذوب اشتياقا بنار الجوى
                     فللشوق سطوته القاهرة 🔥
أنا لك أحيا وما لي سواك
                هواك له الأمر والسيطرة
مريني أكون كما تأمريني
                   أنا رهن رغباتك الآمرة
ولكن صليني ولا تحرميني
                      شهي سحاباتك الممطرة
دعيني أراك ولو من بعيد
                    إذا عز قربك يا جوهرة
لعل احتراقي بنار اشتياقي
                    يهدئ أمواجه الثائرة 🔥
هواك تغلغل بي واحتواني
                      ولحظات وصلك لي مسكرة
وعدت فؤادي دوام الوصال
                           لذيذ وصالك ما أندره !! 
بحبك أدركت معنى حياتي
                          وقبلك كانت لي مقبرة
عشقتك لا ذنب لي في قراري
                        وللناس لن أعلن المعذرة
يقول العواذل لي قد أثمت
                        فقلت بذلك لي مفخرة
إذا كان في الحب جرم وإثم
                        فعند الإله لنا المغفرة 🙏 
أحبوا أحبوا لتحلو الحياة
                          فمن دونه بلقع مقفرة 
             ❤️❤️❤️❤️❤️❤️
                          الشاعر رياض العزة
                          الأردن _ 29/1/2024

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب