بقلم الشاعر/حسانين خاطر

سألتني حبيبتي
من أنت ؟؟؟
الذي دك حصوني 
ولن استطيع مقاومته 
وتربعت أميرا بعرش قلبي 
تأمر فتطاع 
ياقاتل الحزن والاوجاع 
قلت أنا الحب والعشق الصادق 
أنا من يلقبوني في حبك بالعاشق 
أنا الإخلاص والإهتمام 
أنا الوفاء أنا الواثق 
باخلاصك ووفائك 
أنا الذي أردد إسمك بكل مجلس 
وافخر بحبك وبقربك اتونس 
طيفك بكل مكان لي مرافق
حين أغيب عنك 
أعود بخطوات سريعة 
أركض وكأني بأرض مريعة 
كي أجدني بأرض الأمان 
أرض السكن والراحة 
أرض المودة والرحمة
أرض مفروشة بالحنان 
أرض أنا راعيها 
تنبت زهر الاوركيد والارجوان 
وقصر شيدته بحسن العشرة 
يخرج من شرفاته نسائم عطره 
لمن حوله ترياق
الكل له يشتاق 
يامنة الرحمن ياأجمل عطاء 
أنا لك أرضا وسماء 
فرش وغطاء 
ياحب ملك الفؤاد
تالله إنني أهواك 
بقلمي حسانين خاطر 
صادق الوعد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب