بقلم الأديبة الشاعرة /د. حسنه محمد عبد العاطي

( أدميت فؤادي) 
ماذا فعلت لكي تدمي فؤادي.... 
سألتك.. فأجب؟؟ 
لا تتظاهر بأنك لاتبالي.... 
ولا تتجاهل انك قطعت بيدك
كل أوصالي.... 
انت تعلم جيدا بما جرالي... 
ذبحت وتيني بيديك التي كانت 
راحتي بينهم وآماني.... 
قسوت وقسوتك فاقت خيالي... 
فعلت بي مالم يكن في بالي وحسباني.... 
وخسرتني وأنا التي أشتريتك بكل كياني.... 
وقفت حائرة أنظر لحالي... 
بين حقيقة وخيالي.... 
كنت لي كل المني وتحطمت آمالي... 
وكنت لك الراحة والأمان فكم عشقت دلالي.... 
حاولت ان أجد لك حجة فوقفت 
عاجزة أبحث وأبحث فتحجرت مكاني...... 
ودعوت ربي أن يمن عليه بنعمة النسياني.... 
أعود لعمر الطفولة لعلني إن حزنت
تهدهدني وتضمني ألعابي.... 
أو أغفو في ثبات عميق يعزلني.... 
لا أسمع نداء من ناداني.... 
إلى أن يزول الحزن وتعود بسمتي
من ثاني..... 
وألى أن أألف فقدان من أحببتهم
وكانوا أقرب خلاني.... 
والى أن تخمد نيران وجداني.... 
أعود للحياة شامخة ولن أبالي...  
انهض بعد كل سقطة فلن يكسرني
أحد مهما بلغت درجة حبة في قلبي
ولم يكترث بخسراني.... 
يكفي انني صنت كرامتي..   
هذا كل ماتصبو اليه نفسي... 
سوف أقاوم ضعفي ولن اعود
لمن بكاني.... 
مًهّمًآ حاول ان يترجاني...   
آاااه من زمن قاسي ادار لي ظهرة 
وجافاني..... 
بقلمي ✍️
#حسنه_محمد

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب