بقلم الأديب الشاعر/محمود مطر

(لمن أشكوك؟)
محمودمطر 
يا. شاغلي. في هواه. أما. ترى

 أنك. بالبعاد في هواك. شغفتني؟

تصد وتبدي. وفي كلا حاليك أنت 

في غرامك بالعذاب. قد. لوعتني

انظر إلى حالي المعنى بحبك تجد 

أنك في هوة التعذيب قد. ألقيتني

أبيت مسهدا أجفانه فلا أنت موجود 

هنا فارتوي ولاأنت منك قد أرويتني

والهوى كالماء يجري في راحتيك فلا  

أنت تستمتع به ولا أنت فيك متعتني

أبيت تؤاخيني غيلان الظلام خائفا 

مع دمعتي بعدما بالعشق قد منيتني

ولكم قاسمني السهاد وسادتي وأنت 

لاه عندك هناك وإليك قد شوقتني

حتى لإني. أعيش لحظات الجنون 

وأراك في اليقظات أنت. جئتني

فأمارس معك جنوني وشغفي كله  

 وفي لحظة. أراك أنت. تركتني

ولكم تبادلت معك أحاديث الجوى و 

إذاأطل الصباح برأسه أراك كنت هجرتني

وألقيتني ظلما في تنور نار تستعر

بعدما. أنت بوحدتي قد أفردتني

قل لي لم التعذيب.إذاأزمعت البعادو 

فيه أنت على مدى الأيام أنت بلوتني

مامثل بلوى. تعادل في حياتي نأيك 

والجفاء الذي به أنت. قد أرزأتني

ولكم أراك. تأتيني بمعاذير لاحصر لها
 
ولربما. أنت فيها كاذب و. خدعتني

فإن كنت قدري الذي أحببته فأنا لك 

فخذني. إليك وبي في عيونك تعتني

أتراني أنا لك وحدي عاشقا وأنك

 في الحب أبدا ما كنت قد أحببتني

إن كان ذا. فليسامحك قلبي بعدما

 شاخ في هواك. وفيك كنت شغلتني

اذهب تصاحبك السلامةفلست عليك 

حانقا. بعدما بالبعاد أنت. جرحتني

أودعك ودموعي عليك. منهلةوليس  

بيدي بعدماأنت فيك قد عشقتني

لمحمودمطر

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

الشاعر / حسن علي النشار

بقلم الشاعر/أيمن الصاوي

بقلم الأديب الشاعر/د. الشريف حسن ذياب الخطيب